أهلا وسهلا بكم في منتدانا
الضيف الكريم تفضل بالتسجيل واغدو من عائلة هذا المنتدى

foreverm3s



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 1036
العمر : 26
الموقع : Admin
السٌّمعَة : 9
النقاط يا شطار : 8543
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 12, 2009 8:21 pm

ســرك لـمـن تـبـوح بـه؟؟؟؟



من منا لا يحمل بين حناياه أسرار يحتفظ بها ،
و تأبى نفسه إلا البوح بما يختلج فيه لغيره

و هنا يستوجب وجود صديـق حميم نفضي إليه بسرنا ، ونبوح له بدوامة هـمومنا و بعدها لا يعترينا
سوى إحساس بالراحة النـفسية ، و منا من يـفضل الاحتـفاظ بالسر لنـفسه ، و يصبر على ثـقله ، ويرفض البوح به لأي كان



فـهل تـفضلون البوح بالسر ؟
أم تـفضلون الإحتـفاظ به لأنـفسكم ؟



من وجهة نظر اغلب الناس وليس كلهم ان كتمان السر أفضل من البوح به ،
لأن كلمة سر تعني أن:
شخصا ًقـال شيئا لأخر لا يريد البوح به ، و لا يريد لأحد ان يعرفه ، و ان أسوأ ما يتصف به الإنسان
هوالبوح بأسراره لغير ذوي الثـقة ، و يكون الإنسان في أفـضل حالاته عندمايكون كاتما لأسراره ، فلا توجد ضمانات كافية لكتم الأسرار من قـبل الآخرين ..



و في قول الشاعر :
إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه"
فصدر الذي يستودع السر أضيق"


قـديما قالوا :
" من عرف سرك ، عرف طريـقا ليخنـقك "


فهل تـفضلون البوح بالسر؟
أم تـفضلون الإحتـفاظ به لأنـفــسكم ؟
و ان كنت سوف تبوح به لمن سوف تبوح
و لماذا؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:31 pm

يييييييييييييي انا فضايحي


بحب ابووووووووح دايمااااااااااااااااا


وما بخاف من حد



مشكورة على الموضوع




foreverm3s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 1036
العمر : 26
الموقع : Admin
السٌّمعَة : 9
النقاط يا شطار : 8543
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههه



ما شاااااااااااااااااااااااااء الله

بيبوح دائما

طيب طلع النا شوي

مش خسارة فينا

هههههههههههههههههههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 1:00 am

جد الموضوع حلووووووووووو

بدك الصراحه انا كنت احكي اسراري لامي واختي بس بعد ما تزوجت اختي

بطلت احكيلها هي وامي لانه لما يتجمعا اله لا يوريكي ما بيخلن كلمه الي بيحكنها

بس الحين اسراري كلها مع *2*

(( حدا كدا )) وحبيب قلبي وصديق عمري * معتصم * ربنا يخليلي اياه هوا والحد التاني

هههههههههههههههههههههههههههههه

ويسلمووووووووووووووو على الموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 1607
العمر : 24
السٌّمعَة : 0
النقاط يا شطار : 8523
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 7:42 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

إلعب إلعب على الحد التانى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير
مشرفة
مشرفة
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 1607
العمر : 24
السٌّمعَة : 0
النقاط يا شطار : 8523
تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 7:44 am

كلام سلييييييييييييييييييييييييييييم يا ساااااااااااااااااااالى


ويسلموووووووووووووووووو يااااااااااااااااااا رب


لا اسم الله عليكى


تبدع على المزبوط


على قولة أبو زعتر وزعتور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 8:37 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مااااااااااااااشي يا عبير

ههههههههههههههههههههههههههههههه

سلملم يا مواطنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطوم الأمورة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 469
العمر : 24
السٌّمعَة : 0
النقاط يا شطار : 7312
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟   الجمعة نوفمبر 13, 2009 3:19 pm

يسلمووووووووووووو سالي علي هالموضوع الرائع

انا عن نفسي ما بطلع اسراري لحدا

على قولة المثل ( خليها جوا القلب تسطح ولا تطلع برا وتفضح ) ههههههههه


بس ممكن افضض شوية مش كتير لاختي لميس

يسلموووووووووووووووووووووو












فطووووووووووووووووووووووووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمن تبوح بسرك ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: منتدى الابداع والحصريات-
انتقل الى: